كشف الناقد الرياضي، سعود الصرامي، عن أبرز ما حدث خلال جلسة الاستجواب التي عقدته لجنة الاحتراف يوم الأربعاء الماضي بشأن قضية اللاعب محمد كنو مع نادي الهلال ونادي النصر.

وذكر أن اللجنة اجتمعت بكل طرف من أطراف القضية على حدى دون حضور الطرف الأخرى، حيث استمعت اللجنة لوفد نادي الهلال، والممثلين في فهد المفرج وعبدالله الجربوع، كما استمعت لوفد نادي النصر وهم مدير الاحتراف بالنادي عبدالله التركي، والمدير التنفيذي أحمد الغامدي، وذلك وفقا لما ذكره في قناة “24” الرياضية”.

وأضاف أن وفد نادي النصر احتج خلال الاحتراف بسبب حضور فهد المفرج وعبدالله الجربوع ، مؤكدًا أن المفرج والجربوع لا علاقة لهم بقضية كنو ، وأن المسؤول الأول في القضية هو رئيس نادي الهلال “فهد بن نافل” ومدير الاحتراف بنادي الهلال، سامي العسكر.

ولفت إلى أن وفد النصر طالب بتطبيق غرامة كسر العقد والمقدرة ب27 مليون، وتطبيق مادة إيقاف نادي الهلال فترتين لأن الأخير هو من وقع مع اللاعب بعد أن وقع مع نادي النصر.

وأكد أن رسائل الإيميل والواتساب والتنبيهات أثبتت أن نادي النصر أبلغ الهلال بتوقيع عقده مع كنو، متوقعا أن تشهد الفترة المقبلة جلسة استماع ثالثة بشأن هذه القضية.